توجيه التلاميذ الناجحين في شهادة التعليم الابتدائي إلى المتوسطة عبر أرضية الرقمنة

توجيه التلاميذ الناجحين في شهادة التعليم الابتدائي إلى المتوسطة عبر أرضية الرقمنة
موقع المنارة التعليمي
متابعي موقع المنارة التعليمي ، مرحبا بكم.
سنتحدث اليوم عن توجيه التلاميذ الناجحين في شهادة التعليم الابتدائي إلى المتوسطة و ذلك عبر موقع الرقمنة المتاح من طرف وزارة التربية الوطنية.
أيها المدير المحترم، فتح موقع الرقمنة منذ قليل خانة التوجيه إلى المتوسطة و التي من خلالها أتاح لك تعديل اسم المتوسطة لكل تلميذ، و هذا نفهم منه أنه يمكن إرسال التلاميذ إلى عدة متوسطات، و هذا شيء رائع، فكيف يتم ذلك:
1.               في خانة "إدراج مؤسسة التوجيه" سنجد إمكانية إضافة المؤسسة المتوسطة التي نريد ، فكما في الصورة انا قمت باختيار متوسطة واحدة فقط، فإن كنت ترغب في توجيه التلاميذ إلى أكثر من متوسطة فيمكنك إضافة العدد الذي تريد.
بعد اختيار المتوسطة أو المتوسطات حسب خيار كل مدير ننتقل إلى خانة التوجيه.
2.               في خانة "التوجيه" ستجد أسماء التلاميذ الناجحين و معدلاتهم الكلية و ستجد أمامهم خيار "مؤسسة التوجيه" (كما بالصورة)، و تجد خيار "تعديل" و من خلاله يمكن تعديل اسم المتوسطة التي سيوجه لها التلميذ، فمثلا التلميذ الأول يوجه إلى المتوسطة "أ" ، أما التلميذ الثاني فسيوجه إلى المتوسطة "ب"
فيديو توضيحي

شكرا على القراءة و الإثراء، لا تنسوا مشاركة الموضوع لتعم الفائدة، و كذلك متابعتنا على فيسبوك (الروابط في الأسفل)، إلى اللقاء.
طالع أيضا المزيد من المواضيع المتعلقة بالرقمنة
الرقمنة طريقة حجز نقاط ثلاثي اول ثاني ثالث خط شهادة التعليم ابتدائي متوسط بكالوريا دليل الرقمنة برنامج الرقمنة ارضية الرقمنة.


google-playkhamsatmostaqltradent